الخميس، 25 نوفمبر 2010

الـيــوم ذكــرى الـفـراق

للشاعر طلال الرشيد رحمه الله

اليوم ذكرى الفراق ومرت أول سنه  ... اليوم لي عام متغرب وحيد وحزين 
اليوم انا ضيف جرحي جيت بطمنه  ... اني جمعت الدموع وجبت امانة امين 
ما يجرح الصادق الا غدر من يامنه  ... لا جت من احباب قلبك لا تلوم السنين 
مليت من هالاماني دام هي مو ممكنه  ... لاهي تحقق وانا ياسي بوجهي يبين 
الوين انا وانت مثل الشمس والازمنه  ... مع كل صبح يجددني لشمسك حنين 
لا قلت احــبك .. احبـــك كنها دندنه  ... او كنها وردةٍ مابين اصابع جنـيــــن 
يا اجمل الـناس لك بين الملا هيمنه  ... كثير غيرك ولكن مين مثلك وويـــــن 
ياعــاذلي خذ عيوني يمكـــن تثمنه  ... تشوف عيبه وانا اشوفه ملاك حسين 
امس افترقنا وانا احسب مرت اول سنه ... يا طولها ليلة الفرقا سنة للهزيم

هناك تعليقان (2):

  1. قد يفقد المرءذاته بين الكلمات والصفحات ، وربما يضيع بين الأحلام والأمنيات ..
    لكنه يستأنس بالروح الطيبة التي تظلل مختلف المواضيع التي تضمنتها مدونتك الجميلة ...
    تحياتي لك violete متنمنيا لك دوام التقدم والتوفيق ..
    تحياتي لك ..

    ردحذف
  2. wahid2

    شكرا لك على كلماتك الطيبه واسعدني مرورك ..
    لك كل الاحترام

    ردحذف